أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الكرة العربية / الزمالك يغلق صفحة القطن التشادي بهزيمة 2-0 والتاهل الى دور ال32

الزمالك يغلق صفحة القطن التشادي بهزيمة 2-0 والتاهل الى دور ال32

كهربا لاعب الزمالك

انهي نادي الزمالك صفحة القطن تشاد وتأهل الى دور ال32 من بطولة كاس الاتحاد الافريقي رغم الهزيمة بهدفين مقابل لا شيء ، الزمالك فاز في مباراة الذهاب علي ملعب بترسبورت بسبعة اهداف دون مقابل وحسم التأهل مبكرا ولذلك الهزيمة من القطن في تشاد بهدفين ليست نتيجة مخيبة .

الزمالك رغم الفوز في الذهاب ب7 اهداف ولكن جروس بدا المباراة بالتشكيلة الاساسية بوجود كهربا و فرجاني و النقاز ومحمود علاء وغاب عن الزمالك محمود جنش وبدء الزمالك بعماد السيد ، و تمت اراحه مصطفى فتحي بعد ان لعب مباراة الذهاب وسجل هدفين .

بدأت المباراة ولم تشهد أي فنيات بسبب ارضية الملعب الصناعية وصغر مساحة الملعب ، الزمالك اعتمد منذ بداية المباراة على تدوير المساحات في منتصف الملعب لأجل كسب بعض الوقت واستنفاذ الطاقة البدنية لفريق القطن التشادي ، ونجح الزمالك في مهمته وتخطي الشوط الاول بتعادل سلبى ولم يشهد الشوط الاول فرص خطيرة من الفريقين .

الاستهتار يتسبب فى ضياع الشباك النظيفة

الشوط الثاني كاد ان ينتهي بتعادل سلبى هو الاخر ويتأهل الزمالك بشباك نظيفة امام القطن ولكن الاستهتار في الدقائق الاخير يعطي فرصه للاعب محمد ابانجا في الدقيقة 88 لتسجيل الهدف الاول بعد مناوشات داخل منطقة الجزاء ليجد ابانجا نفسة امام عماد السيد ويسجل الهدف الاول ، واستمر الاستهتار في الدقيقة 90 وجد ادانا محمد نفسه امام المرمي ويسدد داخل شباك عماد السيد .

اطلق الحكم صافته بأنهاء الشوط الثاني والمباراة بفوز القطن بهدفين مقابل صفر وتلقى الزمالك هدفين في خلال دقيقتين فقط بسبب استهتار الاعبين في اخر الدقائق من زمن المباراة .

عن Eslam Mohamed

شاهد أيضاً

الاهلي يحافظ علي صدارة الترتيب بفوز قاتل علي سموحة في الثواني الاخيرة

حقق النادي الأهلي فوز صعب على نظيره نادي سموحة ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *