تريزيجيه يتألق خلال خسارة أستون فيلا من مانشستر سيتي بثلاثية

تريزيجيه

شارك المحترف المصري محمود حسن تريزيجيه مع فريقه أستون فيلا أمام مانشستر سيتي اليوم ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قدم محمود حسن تريزيجيه أداء جيد جدا خلال مباراة اليوم وكاد أن يتسبب في ركلة جزاء لفريقه خلال الشوط الأول بعد تسديدة قوية تصدى لها جون ستونز بيده لكن حكم المباراة لم يحتسب ركلة جزاء بعد مشاهدة تقنية الفيديو.

أداء رائع من تريزيجيه أمام السيتيتريزيجيه

كذلك قدم أداء جيد جدا فردياً وراوغ ميندي ظهير مانشستر سيتي خلال الدقائق الأولى من الشوط الأول، كما تواجد تريزيجيه في الجانب الدفاعي لمساندة فريدريك جيلبرت
.

هدد الفرعون المصري مرمي إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي في أكثر من فرصة، كان الفرعون المصري هو أكثر لاعب خطورة على مرمى السيتي خلال مباراة اليوم.

شارك محمود حسن في المباراة بالكامل واستمر في الملعب حتى الدقيقة 90، الجدير بالذكر أن المباراة إنتهت بخسارة أستون فيلا 3-0.

أخبار متعلقة: “تريزيجية” و “المحمدي” خارج تشكيلة أستون فيلا أمام نورويتش اليوم

سجل مانشستر سيتي أهدافه الثلاثة خلال الشوط الثاني، الهدف الاول عن طريق سترلينج في الدقيقة السادسة والأربعون، الهدف الثاني عن طريق دي بروين في الدقيقة الخامسة والستون، الهدف الثالث عن طريق جوندوجان في الدقيقة السبعون.

يحتل حاليا فريق مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة، أستون فيلا في المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة.

ملخص لمسات تريزيجيه امام مانشستر سيتي اليوم

عن Eslam Mohamed

شاهد أيضاً

تريزيجيه

تريزيجيه يتأهل بأستون فيلا إلى نهائي كأس الرابطة في الوقت القاتل

سجل لاعبنا المحترف محمود تريزيجيه هدف قاتل لفريقه أستون فيلا وصعد بهم إلي نهائي كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات