ريال مدريد يحقق فوزاً صعباً على رايو فاليكانو بهدف نظيف

كريم بنزيما يسدد الكرة فى مرمي فاليكانو

انتهت مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بفوز ريال مدريد بهدف نظيف ، المباراة لعبت على ملعب فريق العاصمة المدريدية ريال مدريد ” السنتياجو برنابيو ” المدير الفنى لمدريد لعب بالتشكيلة الاساسية كاملة بوجود سيرجو راموس وفاران و كريم بنزيما و جاريث بيل وكل الاعبين الاساسين ولكنه قرر اراحة كاسميرو والبدا بالمتألق ماركوس يورنتي .

هدف مبكر لمدريد

نجح ريال مدريد في خطف هدف مبكر عن طريق اللاعب الفرنسى كريم بنزيما بعد تمريرة ممتازة من لوكاس فاسكيز سددها بنزيما في المرمي ، اول تسديدة لريال مدريد على مري رايو فاليكانو كانت هدف في شباك الحارس ديميتريفسكي

بعد الهدف لم يهدأ لاعبى رايو فاليكانو وبدا هجوم على مرمي تيبو كورتوا في اكثر من فرصة ولكن الدفاع انقذ فرص عديدة وحافظ على نظافة شباك مرمي كورتوا .

الشوط الثاني

كان متقارب اكثر فتبادل الفريقين الهجمات بعد ان قرر رايو فاليكانو الهجوم بدون تحفظ دفاعى واهدر لاعبى رايو فاليكانو اكثر من فرصة وكذلك ريال مدريد اضاع اسينسيو هدف محقق في الدقيقة 50 بعد تسديد الكرة في جسم الحارس ، و في الدقيقة 62 الغي هدف لسيرجو راموس من كرة راسية بداعى التسلل .

ريال مدريد في المركز الثالث

ريال مدريد بعد الفوز على رايو فاليكانو رفع رصيدة إلى تسعة وعشرون نقطة ، في المركز الثالث بجدول الترتيب خلف برشلونة و اتلتيكو مدريد بفارق نقطتين فقط لاغير ، مع العلم برشلونة لم يلعب مباراته حتى الان فربما يتسع الفارق إلى خمسة نقاط بنهاية الجولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *